شات مدونات ولاد العم

تحميل فيلم الجريمة الكاملة لمحمود حميدة- فيلم الجريمة الكاملة مجانا 2010 -تحميل فيلم محمود حميدة الجريمة الكاملة 2010- dvd -vcd- نسخة اصلية - دى فى دى - حمل نزل تنزيل فيلم الجريمة الكاملة- تحميل فيلم الجريمة الكاملة بدون اشتراك -تحميل فيلم الجريمة الكاملة مجانا

أكد الفنان عمرو محمود ياسين قيامة بقراءة سيناريو فيلم "الجريمة الكاملة" إستعداداً لتصوير دوره ضمن أحداث فيلم "الجريمة الكاملة" مع الفنان مجدي كامل و الفنان محمود حميدة مشيراً إلي أن التصوير سيبدأ بنهاية شهر رمضان .

و يجسد عمرو في أحداث الفيلم شخصية شاب يحمل ملامح البراءة و يتسم بها و لكنه يتسبب في العديد من المشكلات التي تحدث ضمن أحداث الفيلم مما يحدث العديد من المفارقات داخل الأحداث بجانب قيامه بتصوير أدواره في مسلسلات "أنا قلبي دليلي" ، "دماء و نساء"، "نساء لا تعرف الندم" و التي من المنتظر دخولها في سباق مسلسلات شهر رمضان و أشار عمرو إلي أن مسلسل دماء و نساء لا يتناول قضية هشام طلعت و علاقته بالمطربة سوزان تميم .

لتحميل


اضغط هنا




Bookmark and Share

تحميل فيلم محمد علي 2010-تحميل فيلم يحيى الفخرانى محمد على مجانا 2010- حمل نزل تنزيل فيلم محمد على ليحيى الفخرانى 2010 -مجانا -بدون اشتراك - تحميل فيلم محمد على 2010 dvd-vcd- نسخه اصلية -دى فى دى -تحميل فيلم ميرفت امين محمد على - فيلم محمد على للبلبه 2010

يحيى الفخراني وميرفت أمين ولبلبة يلتقون المخرج حاتم علي في فيلم "محمد علي"




تحدد أوائل العام المقبل 2010 موعدا لبدء تصوير الفيلم السينمائي "محمد علي" والذي يتناول قصة حياة مؤسس آخر أسرة ملكية في مصر سيناريو وحوار د. لميس جابر وإخراج حاتم علي

وبطولة يحيى الفخراني الذي يجسد شخصية "محمد علي" إلى جانب ميرفت أمين ولبلبلة وعبد العزيز مخيون وأحمد فؤاد سليم وجمال سليمان ويسرا اللوزي وغادة عبد الرازق إلى جانب الممثلين العرب من تونس والجزائر وسوريا،مفاجأة الفيلم السينمائي "محمد علي" ان التصوير سينتقل من مصر إلى سوريا.. وذلك بعد أن تقاعست مدينة الإنتاج الإعلامي عن تقديم التسهيلات المطلوبة في التصوير.. بينما وافقت مؤسسة السينما بدمشق على تقديمها.
تقول لميس جابر: تأجل التصوير أكثر من مرة بسبب المكان والديكورات.. فمن المهم أن يتم تصوير القلعة.. لأن أهم أحداث الفيلم تقام داخل وخارج القلعة خاصة مذبحة المماليك.. ولأن قلعة القاهرة أصبح يحيطها المباني والشوارع والسيارات وشارع صلاح سالم فكان لابد من إيجاد مكان نشيد خلاله ديكور القلعة ومن خلفه وحوله الجبل والصحراء.. واتفقت الشركة المنتجة مع مدينة الإنتاج الإعلامي.. ووجدنا أن ديكور القلعة بمفرده سيصل إلى 9 ملايين جنيه.. وطلبت المدينة أن نترك ديكورات القلعة لها بدون أن نستغله مرة أخرى وحاولنا الاتفاق على أن تستغل الشركة المنتجة الديكورات لعدة سنوات لأعمال أخرى فرفضت.. وأمام هذا الإصرار.. نجحت الشركة المنتجة في الاتفاق مع مؤسسة السينما السورية على تقديم جميع التسهيلات المطلوبة بما فيها المجاميع والكومبارس، أضافت: نحن ننتظر الانتهاء من الديكورات.. كما أن عادل مغربي يقوم بعمل إكسسوار الديكور والسيوف والخناجر.. ومحمود مبروك يقوم بتصميم الملابس واكسسواراتها من الخواتم والسلاسل.. ومعنا أساتذة التاريخ الذين لم يتركوا مشهدا في السيناريو، قالت: التقيت منذ أيام بالأميرة فريال ابنة الملك فاروق والتي سافرت وعادت لأوروبا عقب لقائي معها وأخذت رأيها في مسلسل "الملك فاروق" فقالت لي أنها كانت خائفة أن تشاهد مسلسلا يجسد حياة والدها.. ولكن أصدقاءها قاموا بتشجيعها.. وشاهدت المسلسل وأثنت عليه وان كانت لها تحفظات منها صياح الملك إلى جانب إكسسوارات الملابس.. ولم أفصح لها بأن هناك فيلما عن جدها الأكبر محمد علي وتركته ليكون مفاجأة لها.

لتحميل
اضغط هنا


Bookmark and Share


تحميل فيلم عزيزي الاستاذ احسان لمرفت امين مجانا -حمل نزل فيلم عزيزي الاستاذ احسان 2010 - تحميل فيلم عزيزي الاستاذ احسانdvd-vcd-نسخه اصلية -دى فى دى -حمل نزل فيلم عزيزي الاستاذ احسان مجانا وبدون اشتراك


حميدة وروبي للمرّة الأولى





يجمع فيلم "عزيزي الأستاذ إحسان" للمرة الأولى روبي ومحمود حميدة في دور البطولة الى جانب كل من مرفت أمين ويسرا اللوزي، وهو من تأليف وحيد حامد.

ويجسّد حميدة في الفيلم دور أب يعشق روايات إحسان عبد القدوس ولديه ثلاث بنات إحداهنّ يسرا اللوزي والثانية روبي بينما تقوم ميرفت أمين بدور زوجته.





أحداث الفيلم خليط بين مشاكل الأسرة المصرية اليوم وما رصده الراحل إحسان عبد القدوس في رواياته. لكن حتى الآن لم يتم اختيار المخرج وكذلك الممثلة الثالثة التي ستؤدي دور الابنة الثالثة لحميدة.

Bookmark and Share

تحميل فيلماللعبة الأمريكاني 2010-تحميل فيلم الهام شاهين اللعبة الأمريكاني 2010- حمل ونزل فيلم اللعبة الامريكية dvd-vcd-نسخه اصلية -دى فى دى -تحميل اخر افلام الهام شهين اللعبة الأمريكاني مجانا -تحميل فيلم الهام شاهين اللعبة الأمريكاني بدون اشتراك -فيلم اللعبة الأمريكاني لالهام شاهين2010

إعانات

فوجئت الفنانة إلهام شاهين أثناء خروجها من مركز الإسكندرية للإبداع مساء الاربعاء بشخص يحمل كاميرا ويحاول الاقتراب منها بقوة لالتقاط صورة معها قائلاً:" أبوس رجلك يا هانم أتصور معاكى صورة أفرَّح بيها العيال".

إلا أن الأمن منعه بصعوبة بالغة وعندما أصر على طلبه وافقت إلهام على التقاط صورة معه ليفاجأ الجميع بأنها كاميرا لعبة لا تعمل.

ونظم مركز الإبداع لقاءً مع إلهام شاهين لتكريمها بمناسبة حصولها على جائزة الصقر من هولندا كأفضل ممثلة سينمائية عن دورها فى فلم"خلطة فوزية" بحضور اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية والمخرج مجدى أحمد على، مخرج الفلم، والدكتور أحمد يحيى عاشور، رئيس هيئة قصور الثقافة.

وقالت إلهام خلال الاحتفال: "الإنتاج الفردي في مصر خاسر جداً، وأعترف أنني خسرت مادياً بشدة في فلم "خلطة فوزية" ومع ذلك سأكرر التجربة إذا وجدت فلماً على نفس طريقته".

وعن غيابها عن الأفلام الاستعراضية قالت:" أنا خلاص كبرت وسني ما يسمحش إني أقوم بهذه النوعية من الأفلام المجهدة والمكلفة مادياً، مشيرة الى أن مستوى الاستعراض أصبح متدن حاليا".

كماهاجمت إلهام المسرح بقولها: "مفيش مسرح فى مصر، وأنا النجمة الوحيدة في البلد اللي درست مسرح في معهد الفنون المسرحية، مؤكدة أنها لن تقبل أى عمل مسرحي على مسرح الدولة، لأن العائد المادي فى المسرح قليل، والإقبال الجماهيري ضعيف".

لتحميل

اضغط هنا

Bookmark and Share

تحميل فيلم الحرامى والعبيط دى فى دى - تحميل فيلم الحرامى والعبيط لخالد الصاوى وخالد صالح -فيلم الحرامى والعبيط2010 - تنزيل فيلم الحرامى والعبيط بدون اشتراك- الحرامى والعبيط dvd - الحرامى والعبيط للتحميل مجانا - فيلم الحرامى والعبيط 2009


صالح والصاوي في "الحرامي والعبيط"


خالد صالح كما سيظهر في مسلسل تاجر السعادة

ينشغل المخرج سامح عبد العزيز حاليا بالتحضير لفيلمه الجديد "الحرامي والعبيط"، الذي سيجمع فيه بين الفنان خالد صالح والفنان خالد الصاوي.

قال المخرج سامح عبد العزيز في تصريح خاص لـFilFan.com:" شغلتني منذ فترة فكرة الجمع بين الفنانين خالد صالح، وخالد الصاوي في عمل سينمائي، وتناقشت مع المؤلف أحمد عبد الله الذي رحب بالفكرة كثيرا وبدأ في كتابة السيناريو".

وأكد: "عرضنا الموضوع على كل من خالد صالح والصاوي، ورحبا جدا بالفكرة وحصلت منهما على الموافقة المبدئية للمشاركة في العمل، ولم نتفق حتى الآن على باقي أبطال العمل".

وأضاف: "أرفض تصنيف الفيلم من حيث النوع بأنه كوميدي أو أكشن، فالفيلم شامل يحتوي على قصة رائعة تتخللها المواقف الكوميدية، ولكنه أيضا لا يخلو من عوامل الأكشن والإثارة".

وتابع سامح عبد العزيز قائلا: "الفيلم حاليا في مرحلة الكتابة، وأنتظر الانتهاء من تصوير فيلمي الجديد (أسطورة الرجل العناب) الذي سأبدأ تصوير أحداثه خلال شهر أغسطس، حتى نبدأ العمل على فيلم (الحرامي والعبيط)".

يعرض حاليا في دور العرض فيلم "الفرح" آخر أعمال المخرج سامح عبد العزيز، من بطولة الفنان خالد الصاوي وماجد الكدواني وياسر جلال وجومانا مراد ودنيا سمير غانم وروجينا ومي كساب، قصة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، والإنتاج لأحمد السبكي.

يذكر أن خالد صالح وخالد الصاوي قدما من قبل فيلم "عمارة يعقوبيان"، لكن الفيلم الجديد يضعهما وجها لوجه لأول مرة.

Bookmark and Share

تحميل فيلم احمد السقا ابن الفضل 2010- حمل ونزل فيلم ابن الفضل2010-تحميل فيلم احمد السقا الجديد ابن الفضل dvd-vcd-نسخه اصلية -فيلم ابن الفضل لاحمد السقا 2010- اخر افلام احمد السقا ابن الفضل- فيلم ابن الفضل دى فى دى 2010

يبدأ بعد العيد مباشرة أحمد السقا تصوير فيلم "ابن الفضل" والذي يجمعه مع خالد صالح سينمائيا من جديد بعد أن لعبا معاً بطولة اكثر من فيلم كان آخرها "حرب اطاليا" ومن قبله "عن العشق والهوي".

لتحميل

اضغط هنا
Bookmark and Share

تحميل فيلم نسوان شداد 2010 -نسوان شداد لالهام شاهين - تنزيل فيلم نسوان شداد دى فى دى 2009 - فيلم نسوان شداد للتحميل - تحميل فيلم نسوان شداد بدون اشتراك -حمل ونزل فيلم ايلهام شاهين الجديد كلام نسوان 2010 - تحميل فيلم اللعبة نسوان شداد dvd 2010 مجانا- فيلم نسوان شداد - تحميل فيلم نسوان لالهام شاهين 2010



الهام شاهين







يبدو أن نجاح فيلميها الأخيرين "خلطة فوزية" و"واحد صفر" فتح شهية الفنانة إلهام شاهين على العمل السينمائي، وبدأت في التحضير لفيلمين جديدين، من المقرر أن تبدأ تصويرهما بعد عيد الفطر.

قالت الفنانة إلهام شاهين: وافقت على المشاركة في فيلم بعنوان "اللعبة الأمريكاني" للمخرج مدحت السباعي، وأجسد فيه شخصية امرأة ثرية، تمتلك وتدير مجموعة من الشركات الكبرى، ومن المقرر أن يبدأ تصويره عقب إجازة عيد الفطر المبارك مع مجموعة من النجوم والوجوه الجديدة،

أما الفيلم الثاني، الذي أعلنت إلهام عن موافقتها على الاشتراك به، فبعنوان "نسوان شداد" مع المخرج محمد أبو سيف، لكنها لم تفصح عن أي تفاصيل عنه حتى الآن.

من ناحية أخرى تواصل إلهام شاهين تصوير مسلسلها "عشان ماليش غيرك" تأليف عاطف البكري وإخراج السوري رضوان شاهين، وبطولة رياض الخولي وأحمد عزمي وميرنا المهندس وريهام عبد الغفور، وتقدم فيه دور "منيرة" زوجة كبير "نزلة الرشيدي" التي تقع فيها أحداث المسلسل.

يذكر أن إلهام شاهين كانت قد شاركت خلال شهر يونيو في مهرجاني "روتردام" الذي اختارها لتكون نجمته هذا العام، وحصلت على إجازة من تصوير مسلسل "عشان ماليش غيرك" لحضوره.



Bookmark and Share

تحميل فيلم حكاية بنت 2010 -فيلم ايمان العاصى وشريف سلامه حكاية بنت 2010- فيلم شريف سلامه حكاية بنت - فيلم ايمان العاصى حكاية بنت مجانا- تحميل فيلم حكاية بنت بدون اشتراك- حمل نزل تنزيل فيلم حكاية بنت 2010 - فيلم حكاية بنت dvd-vcd-نسخه اصلية
إيمان العاصى تتكتم تفاصيل دورها فى فيلم "حكاية بنت"



تتكتم الفنانة إيمان العاصى على تفاصيل دورها فى أحداث فيلمها الجديد "حكاية بنت" والذى تبدأ فى تصويره بعد شهر عقب انتهائها من مسلسل " الأدهم ".

الفيلم من تأليف خالد جلال ، إخراج سميح النقاش ، إنتاج شركة أوسكار ، و يشاركها البطولة فيه الفنان شريف سلامة وهو التعاون الثانى الذى يجمعهما معاً وذلك بعد أن قدموا مؤخراً فيلم "مقلب حرامية" ويجرى حالياً اختيار باقى فريق العمل.

من ناحية أخرى تستكمل إيمان العاصى تصوير مشاهدها من أحداث مسلسل " الأدهم " والذى تلعب بطولته أمام الفنان أحمد عز ، وتجسد من خلاله شخصية " داليا " مذيعة بإحدى القنوات الفضائية والتى تتعرض للعديد من قضايا الفساد ومنها تجارة الأعضاء.

يذكر أنه يذاع حالياً لإيمان العاصى مسلسل " قضية نسب " على قناة الحياة الفضائية من تأليف مصطفى إبراهيم ، إخراج مدحت السباعى وبطولة عبلة كامل ، عزت أبو عوف ، أحمد السعدنى ، إيمى.

لتحميل


اضغط هنا



تحميل فيلم احمد حلمى المتحرشون 2010- فيلم المتحرشون لاحمد حلمى- تحميل فيلم المتحرشون لاحمد حلمى وهيفاء 2010-اخر افلام احمد حلمى المتحرشون2010-فيلم هيفاء المتحرشون2010-اخر افلام هيفاء وهبى المتحرشون 2010-فيلم المتحرشون 2009 مجانا بدون اشتراك


يعقد الفنان أحمد حلمى حاليا جلسات عمل مع المؤلف محمد دياب، لتحديد الملامح الأخيرة لفيلمه الجديد "المتحرشون"، وهو الفيلم الذى ستشارك فى بطولته الفنانة هيفاء وهبى، حيث تدور أحداث الفيلم حول قضية التحرش.


ورغم مناقشة الفيلم لقضية "التحرش"، إلا أن محمد دياب سيناقش القضية بشكل مختلف، حيث سيتطرق الفيلم لتحرش المرأة بالرجل، وليس التحرش المعتاد من الرجل للمرأة، وقد قرر حلمى خوض التجربة رغم جرأتها، بعد أن اختار الفنانة هيفاء وهبى لمشاركته البطولة، وذلك بعد إعجابه بأدائها فى فيلم "دكان شحاتة". يذكر أن الفنانة هيفاء وهبى لم تبد موافقتها حتى الآن على بطولة الفيلم.

من ناحية أخرى يعرض لأحمد حلمى حاليا فيلم "1000 مبروك" الذى تدور أحداثه عن شاب غير مكترث بمن حوله، إضافة إلى معاناته من هاجس الموت فى أحلامه، وهو من تأليف محمد دياب، وإخراج أحمد جلال، وسيستمر عرضه حتى عيد الفطر المقبل

رغم ان احمد حلمي انتهي من جلسات عمل فيلمه الجديد "المتحرشون" للمؤلف محمد دياب إلا أنه حتي الآن لم تعد هيفاء وهبي موافقة نهائية لتلعب البطولة امامه والفيلم يتعرض لموضوع "التحرش" ولكن بوجهة نظر جديدة من خلال تحرش الفتاة بالرجل وليس كما هو معتاد.

للتحميل


اضغط هنا
Bookmark and Share

تحميل فيلم قلب طري 2010 -تحميل فيلم جامعة الدول -حمل نزل فيلم قلب طري dvd-vcd-نسخه اصلية- تحميل فيلم قلب طري 2010-غادة عبدالرازق -علا غانم -سمية الخشاب-مي عز الدين- صلاح عبدالله -عزت ابوعوف








اكثر من عمل جديد يبدأ نجوم الفن تصويرهم بعد العيد مباشرة خاصة الأعمال السينمائية التي تأجلت نظرا لارتباطهم بتصوير اعمال رمضان.


من هذه الأعمال فيلم "جامعة الدول" والذي تغير اسمه إلي "قلب طري" وهو من تأليف مصطفي السبكي اخراج علي رجب ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق وعلا غانم وسمية الخشاب أو "مي عز الدين" مع صلاح عبدالله وعزت ابوعوف الذي يلعب دور صاحب مستشفي نساء وتجميل تتم بداخلها عمليات مشبوهة وتجسد غادة دور طبيبة بالجامعة وعلا دور خادمة بالمنازل والفيلم تدور احداثه حول مشاكل المرأة والظروف التي تدفعها للسقوط.

اضغط هنا

Bookmark and Share

تحميل فيلم الاخ الكبير دى فى دى - تنزيل فيلم الاخ الكبير فيديو سى دى - فلم الاخ الكبير dvd

فلم ((الأخ الكبير))
VCD أصلية




احداث الفيلم


شاب يحيد عن الطريق القويم فيحترف تجارة المخدرات طمعاً فى الربح السريع لأسرته

يحرص على أن يُجنب شقيقه الأصغر هذا الطريق وهو طالب فى كلية الحقوق

يماطل الأخ الأكبر فى زواجه من عشيقته

تقرر الإنتقام , فتشاغل شقيقه الأضغر وتدفعه للإشتراك معها فى تجارة المخدرات

يفاجأ الأخ الأكبر بذلك فيعمل على انقاذ أخيه من تلك الهاوية

ولم يجد وسيلة سوي إعترافه بتجارة المخدرات ويرشد عن عصابته فيتم القبض عليهم

ويضمن بذلك إبعاد عشيقته عن طريق أخيه



الممثلين

فريد شوقي

هند رستم

أحمد رمزي

فريدة فهمي

محمد رضا

محمد وفيق

رياض القصبجي


معلومات أساسية

التأليف

على الزرقاني


الأخراج

فطين عبدالوهاب


حجم الفيلم : 214 ميجا







rapidshare
http://save-link.info/170393
http://save-link.info/170394

slingfile
http://save-link.info/170391
http://save-link.info/170392

ifile.it
http://save-link.info/170366
http://save-link.info/170367

mediafire
http://save-link.info/170374
http://save-link.info/170375

megashare
http://save-link.info/170370
http://save-link.info/170371

gettyfile
http://save-link.info/170384
http://save-link.info/170385

usershare
http://save-link.info/170378
http://save-link.info/170379

2shared
http://save-link.info/170362
http://save-link.info/170363

filefactory
http://save-link.info/170364
http://save-link.info/170365

filesend
http://save-link.info/170368
http://save-link.info/170369

fileflyer
http://save-link.info/170382
http://save-link.info/170383

zshare
http://save-link.info/170380
http://save-link.info/170381

speedshare
http://save-link.info/170386
http://save-link.info/170387

sendspace
http://save-link.info/165798
http://save-link.info/165799

archiv.to
http://save-link.info/170376
http://save-link.info/170377

megaupload
http://save-link.info/170388
http://save-link.info/170389



Bookmark and Share

تحميل فيلم القاتلة - تنزيل فيلم القاتلة - فيلم القاتلة دى فى دى - حمل فيلم القاتلة فيديو سى دى - نزل فيلم القاتلة vcd

القاتلة
DVd rip




فيلم

القاتله

بطولة :-
فيفى عبدة - فاروق الفيشاوى -ايمان - حسن حسنى
اخراج :-
اينـــــــــاس الدغيـــــــــدى

انتاج سنة :- 1990

قصة الفيلم :- تدور احداث الفيلم حول الطفله رجاء التى تم الاعتداء عليها من ذئب بشرى
وهى طفله وتمر بها الايام الى ان تتزوج من رجل اكبر منها بفارق بسيط ولكن يعاملها
بوحشيه اثناء المعاشره الزوجيه الى ان تقتله دون ان تدرى بنفسها
ينتابها مرض نفسى وهوه انفصام فى الشخصيه وتتحول الى قاتله



حجم الفيلم : 259 ميجا










rapidshare
http://save-link.info/170530
http://save-link.info/170531

slingfile
http://save-link.info/170532
http://save-link.info/170533

ifile.it
http://save-link.info/170536
http://save-link.info/170537

mediafire
http://save-link.info/170542
http://save-link.info/170543

megashare
http://save-link.info/170540
http://save-link.info/170541

gettyfile
http://save-link.info/170559
http://save-link.info/170560

usershare
http://save-link.info/170553
http://save-link.info/170554

2shared
http://save-link.info/170538
http://save-link.info/170539

filefactory
http://save-link.info/170534
http://save-link.info/170535

filesend
http://save-link.info/170547
http://save-link.info/170548

fileflyer
http://save-link.info/170557
http://save-link.info/170558

zshare
http://save-link.info/170549
http://save-link.info/170550

speedshare
http://save-link.info/170565
http://save-link.info/170566

sendspace
http://save-link.info/170551
http://save-link.info/170552

archiv.to
http://save-link.info/170544
http://save-link.info/170545

megaupload
http://save-link.info/170561
http://save-link.info/170562



Bookmark and Share

تحميل فيلم بدون رقابة - تنزيل فيلم بدون رقابة - حمل فيلم بدون رقابة دى فى دى - تحميل فيلم بدون رقابة فيديو سى دى



حصرى فيلم بدون رقابة (( VCD )) بمساحة 290 MB




قصة الفيلم


شابان يقعان في الحُب ، و تبدأ علاقتهما في التأزم
عارضاً في الوقت نفسه مُشكلات لمجموعة من الشباب
منهم شخصية فتاة سُحاقية تُقدم لأول مرة على شاشة السينما .


بطولة

أحمد فهمى
علا غانم
دوللى شاهين
ماريا
إدوارد
باسم سمرة
راندا البحيرى


إخراج

هانى جرجس فوزى









Rapidshare
http://share-link.info/75351
http://share-link.info/75352
http://share-link.info/75353

File-rackمباشر
http://share-link.info/75345
http://share-link.info/75346
http://share-link.info/75347

Slingfile
http://share-link.info/75375
http://share-link.info/75376
http://share-link.info/75377

Mediafire
http://share-link.info/75327
http://share-link.info/75328
http://share-link.info/75329

MegaFtp
http://share-link.info/75303
http://share-link.info/75304
http://share-link.info/75305

MegaShare
http://share-link.info/75282
http://share-link.info/75283
http://share-link.info/75284

Ifile
http://share-link.info/75286
http://share-link.info/75287
http://share-link.info/75288

Fileflyer
http://share-link.info/75330
http://share-link.info/75331
http://share-link.info/75332

Sendspace
http://share-link.info/75289
http://share-link.info/75290
http://share-link.info/75291


Hotfile
http://share-link.info/75342
http://share-link.info/75343
http://share-link.info/75344

Usershare
http://share-link.info/75402
http://share-link.info/75403
http://share-link.info/75404

FileGetty
http://share-link.info/75354
http://share-link.info/75355
http://share-link.info/75356

Eneterupload
http://share-link.info/75338
http://share-link.info/75339
http://share-link.info/75340

Zshare
http://share-link.info/75333
http://share-link.info/75334
http://share-link.info/75335

Megaupload
http://share-link.info/75307
http://share-link.info/75308
http://share-link.info/75309

Filesend
http://share-link.info/75311
http://share-link.info/75312
http://share-link.info/75313

2Shared
http://share-link.info/75317
http://share-link.info/75318
http://share-link.info/75319

Filefactory
http://share-link.info/75321
http://share-link.info/75322
http://share-link.info/75323

DepositFiles
http://share-link.info/75395
http://share-link.info/75396
http://share-link.info/75397


لينك واحد للفيلم

Megaftp
http://share-link.info/75348

Slingfile
http://share-link.info/75399

MegaShare
http://share-link.info/75370

Ifile
http://share-link.info/75361

Fileflyer
http://share-link.info/75387

Hotfile
http://share-link.info/75384

Megaupload
http://share-link.info/75378

Zshare
http://share-link.info/75349

Enterupload
http://share-link.info/75358

Filesend
http://share-link.info/75364

2shared
http://share-link.info/75366

Sendspace
http://share-link.info/75367

Filefactory
http://share-link.info/75368




Bookmark and Share

فيلم عادل امام الجديد 2010 - تحميل فيلم عادل امام بوبوس - تنزيل فيلم بوبوس - فيلم بوبوس لعادل امام - تحميل فيلم بوبوس vcd

حصريـا : فيلم بوبوس :: نسخة (( HQ.TC ))



بطولة
عادل إمام – يسرا
أشرف عبدالباقي - مي كساب
يوسف فوزي – رجاء الجداوي
عادل مصطفى متولي – ميسرة
عزت أبو عوف











Rapidshare
http://share-link.info/81670
http://share-link.info/81671
http://share-link.info/81672

Megashare
http://share-link.info/81712
http://share-link.info/81713
http://share-link.info/81714

Mediafire
http://share-link.info/81650
http://share-link.info/81651
http://share-link.info/81652

Slingfile
http://share-link.info/81659
http://share-link.info/81660
http://share-link.info/81661

File-rack مباشر
http://share-link.info/81683
http://share-link.info/81684
http://share-link.info/81685

Hotfile
http://share-link.info/81676
http://share-link.info/81677
http://share-link.info/81678

Filesend
http://share-link.info/81679
http://share-link.info/81680
http://share-link.info/81681

Fileflyer
http://share-link.info/81662
http://share-link.info/81663
http://share-link.info/81664

Ifile.it
http://share-link.info/81686
http://share-link.info/81687
http://share-link.info/81688

Zshare
http://share-link.info/81653
http://share-link.info/81654
http://share-link.info/81655

MegaFtp
http://share-link.info/81691
http://share-link.info/81692
http://share-link.info/81693

Usershare
http://share-link.info/81656
http://share-link.info/81657
http://share-link.info/81658

Filegetty
http://share-link.info/81715
http://share-link.info/81716
http://share-link.info/81717

2Shared
http://share-link.info/81694
http://share-link.info/81695
http://share-link.info/81696

Sendspace
http://share-link.info/81697
http://share-link.info/81698
http://share-link.info/81699

Filefactory
http://share-link.info/81700
http://share-link.info/81701
http://share-link.info/81702

Depositfile
http://share-link.info/81703
http://share-link.info/81704
http://share-link.info/81705

Badongo
http://share-link.info/81706
http://share-link.info/81707
http://share-link.info/81708

Megaupload
http://share-link.info/81709
http://share-link.info/81710
http://share-link.info/81711





لتحميل الفيلم من رابط واحد


Slingfile
http://share-link.info/81665

Megashare
http://share-link.info/81674

Hotfile
http://share-link.info/81718

Filesend
http://share-link.info/81689

Fileflyer
http://share-link.info/81720

Zshare
http://share-link.info/81666

MegaFtp
http://share-link.info/81667

Usershare
http://share-link.info/81675

Filegetty
http://share-link.info/81668

2Shared
http://share-link.info/81718

Megaupload
http://share-link.info/81690




مشاهدة ممتعة

Bookmark and Share

الساعة بتوقيت القاهرة

اعضاء الموقع

استمع الى اجمل الاذعات مباشر

اذاعة القرآن الكريم من القاهرة http://4.bp.blogspot.com/_vqQrR9iOPxs/Sh6_QY-qWZI/AAAAAAAACBc/9TLK1XGXcTU/s400/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D9%86+%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85.jpg استمع الى اذاعة القرآن الكريم من القاهرة جمهورية مصر العربية Egypt Radio Quran ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اذاعة القرآن الكريم من السعودية http://4.bp.blogspot.com/__Hw9Elmhrgo/TCTXNidv8OI/AAAAAAAAAf0/OXWTLIJOQXk/s400/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A3%D9%86+%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85.png بث مباشر لاذاعة القران الكريم من المملكة العربية السعودية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اذاعة صوتكم من مصر http://2.bp.blogspot.com/_0XaJqT9NU-I/SOhFRV5iaPI/AAAAAAAAAOg/Hr2Iumppilk/s320-R/radiosotcom.GIF راديو صوتكم تابع لبرنامج صناع الحياة وتحت اشراف الداعية الكبير عمرو خالد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اذاعة جول اف ام http://3.bp.blogspot.com/_vqQrR9iOPxs/Spdbka6M7II/AAAAAAAACP8/mjTg-GDbfwY/s320/gool+fm.JPG بث مباشر لاذاعة جول اف ام المصرية Goal FM ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ راديو محطة مصر مالكها هو الفنان اسامة منير ويذيع بها عدد من البرامج اذاعة انترنت اي ليس لها تردد على الراديو العادي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نجوم اف ام http://2.bp.blogspot.com/_vqQrR9iOPxs/R20iAqck58I/AAAAAAAAApI/O9Lc5qWH8kw/S259/%C3%99?%C3%98%C2%AC%C3%99?%C3%99?+%C3%98%C2%A7%C3%99?+%C3%98%C2%A7%C3%99?.jpg اول اذاعة مصرية خاصة ولها شعبية كبيرة تكاد تكون الاشهر والافضل على مستوى مصر والعالم العربي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اذاعة راديو روتانا http://3.bp.blogspot.com/_vqQrR9iOPxs/R-VbLiD1AnI/AAAAAAAAA5o/wRnw-fQ5gds/s400/Radio+rotana.jpg راديو اغاني وترفيه يبث بجودة ممتازة، تابع لشركة روتانا ويبث الاغاني التي تنتجها تلك الشركة العملاقة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ راديو سوا إذاعة تبث الاخبار والأغاني والبرامج الخفيفة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ http://3.bp.blogspot.com/_vqQrR9iOPxs/Sig7zjhOHZI/AAAAAAAACCc/WJQ5T9FOQxE/s320/mbc_fm_.jpg Mbc Fm Live تبث اغاني بالاضافة لبعض البرامج الترفيهية المميزة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اذاعة مونت كارلو http://www.mc-doualiya.com/rmar/images/102/mcd_rouge.png اذاعة مونت كارلو التابع لمجموعة مونت كارلو الدولية يبث الراديو اغاني واخبار ومتفرقات للتسلية والترفيه ومواضيع اجتماعية وثقافية

عدد الناس اللى هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية